منتديات ملتقى طلاب الجامعات اليمنية

مرحبا بك عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة المنتدى منتداكم ولخدمتكم فتكرم بتسجيل الدخول والتوجه على اقسام المنتدى الرئيسية

إدارة المنتدى

تصويت

هل انت مستعد للدراسة الجامعية لهذا العام
92% 92% [ 12 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13

المواضيع الأخيرة

» البرنامج التدريبي إدارة التدفقات النقدية و إعداد الموازنات التقديرية القاهرة - اسطنبول خلال الفترة من 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م
29/5/2016, 9:56 pm من طرف مروة الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر)) بيروت – القاهرة((من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
28/5/2016, 9:33 pm من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبي : مهارات التفاوض مع الموردين ومعايير اختيار مصادر التوريد وأساليب تقييمها (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
26/5/2016, 7:02 pm من طرف مروة الدار

» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
23/5/2016, 10:30 pm من طرف مروة الدار

» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
23/5/2016, 10:30 pm من طرف مروة الدار

» الدار العربية تقدم لكم وحدة البرامج التدريبية خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
21/5/2016, 10:10 pm من طرف مروة الدار

» الدار العربية تقدم لكم وحدة البرامج التدريبية خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
21/5/2016, 10:06 pm من طرف مروة الدار

» وحدة البرامج التدريبية للدار العربية تقدم لكم برامجها التدربيبة لشهر يوليو 2016
16/5/2016, 8:58 pm من طرف مروة الدار

» وحدة البرامج التدريبية للدار العربية تقدم لكم برامج التدريبية من فترة 17 الى 21 يوليو 2016 م الى 31 يوليو الى 4 اغسطس2016
12/5/2016, 9:56 pm من طرف مروة الدار

إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

الساعة الأن بتوقيت (صنعاء)
جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات ملتقى طلاب الجامعات اليمنية}
 Powered by Amjad Alredwani ®{www.yemen5.yoo7.com}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

ورشة عمل : النظم الحديثة في إدارة التأمين الصحي اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14مايو2015 م

شاطر

مروة الدار
عضو فضي
عضو فضي

عدد الرسائل : 197
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/05/2014

ورشة عمل : النظم الحديثة في إدارة التأمين الصحي اسطنبول – تركيا للفترة من 10 الى 14مايو2015 م

مُساهمة من طرف مروة الدار في 10/3/2015, 10:02 pm

[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]ورشة عمل[/rtl]
النظم الحديثة في إدارة التأمين الصحي
[rtl]بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
[rtl]اسطنبول - تركيا[/rtl]
خلال الفترة من 10 الى 14مايو2015 م
[rtl]بهدف توفير الحماية التأمينية للعاملين فيما يتعلق بمجالات المرض والإصابات المعرضين لها، وتطوير لمنظومة التأمين الصحي للعاملين بالمؤسسات كانت هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: مشكلة الخسائر المادية الناشئة عن المرض والحلول المختلفة لها، الإختلاف بين التأمين الصحى الإجتماعى والتأمين الصحى التجارى، خصائص التأمين الصحى الإجتماعى ومزاياه، مزايا التأمين الصحى، تكاليف العلاج الطبى خارج المستشفيات، تكاليف العلاج داخل المستشفيات، مزايا فى حالات الحمل والولادة، التعويض النقدى فى حالة العجز المؤقت، مصروفات الجنازة، الأجهزة التعويضية، تكلفة خدمة التأمين الصحى ووسائل تمويله، تنظيم التأمين الصحى، الدراسات المقارنة للتكاليف على المستوى الدولى، المعدلات الفنية فى التأمين الصحى، معدلات التردد على الممارس العام، معدلات التردد على الأخصائى، معدل المرض، معدل تكرار المرض، معدلات شغل الأسرة فى المستشفيات.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك:   المديرين والعاملين بالادارات الطبية والتأمين والمعاشات والرعاية الاجتماعية والتكافل بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح وكافة المنشآت الحيوية وكذا هيئات التأمين الصحي ووزارات الصحة والتضامن والشئون الاجتماعية والطبية.[/rtl]
 
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
[rtl]بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com[/rtl]
 
 
 

    الوقت/التاريخ الآن هو 18/7/2018, 8:54 pm