منتديات ملتقى طلاب الجامعات اليمنية

مرحبا بك عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة المنتدى منتداكم ولخدمتكم فتكرم بتسجيل الدخول والتوجه على اقسام المنتدى الرئيسية

إدارة المنتدى

تصويت

هل انت مستعد للدراسة الجامعية لهذا العام
92% 92% [ 12 ]
8% 8% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 13

المواضيع الأخيرة

» البرنامج التدريبي إدارة التدفقات النقدية و إعداد الموازنات التقديرية القاهرة - اسطنبول خلال الفترة من 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م
29/5/2016, 9:56 pm من طرف مروة الدار

» ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر)) بيروت – القاهرة((من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
28/5/2016, 9:33 pm من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبي : مهارات التفاوض مع الموردين ومعايير اختيار مصادر التوريد وأساليب تقييمها (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
26/5/2016, 7:02 pm من طرف مروة الدار

» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
23/5/2016, 10:30 pm من طرف مروة الدار

» برنامج تدريبي الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الاداء الوظيفى القاهرة – اسطنبول ا3يوليو 4 اغسطس 2016
23/5/2016, 10:30 pm من طرف مروة الدار

» الدار العربية تقدم لكم وحدة البرامج التدريبية خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
21/5/2016, 10:10 pm من طرف مروة الدار

» الدار العربية تقدم لكم وحدة البرامج التدريبية خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
21/5/2016, 10:06 pm من طرف مروة الدار

» وحدة البرامج التدريبية للدار العربية تقدم لكم برامجها التدربيبة لشهر يوليو 2016
16/5/2016, 8:58 pm من طرف مروة الدار

» وحدة البرامج التدريبية للدار العربية تقدم لكم برامج التدريبية من فترة 17 الى 21 يوليو 2016 م الى 31 يوليو الى 4 اغسطس2016
12/5/2016, 9:56 pm من طرف مروة الدار

إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

الساعة الأن بتوقيت (صنعاء)
جميع الحقوق محفوظة لـ{منتديات ملتقى طلاب الجامعات اليمنية}
 Powered by Amjad Alredwani ®{www.yemen5.yoo7.com}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

ورشة عمل : آليات معالجة المخالفات الإدارية و برنامج تدريبي المحاسبة الحكومية الالكترونية اسطنبول – تركيا للفترة من 20 الى 24ديسمبر 2015 م

شاطر

مروة الدار
عضو فضي
عضو فضي

عدد الرسائل : 197
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/05/2014

ورشة عمل : آليات معالجة المخالفات الإدارية و برنامج تدريبي المحاسبة الحكومية الالكترونية اسطنبول – تركيا للفترة من 20 الى 24ديسمبر 2015 م

مُساهمة من طرف مروة الدار في 22/10/2015, 3:31 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
آليات معالجة المخالفات الإدارية
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 20 الى 24ديسمبر2015 م
يهدف البرنامج الي :تعريف المشاركين بمنظومة تفعيل استراتيجيات خطط المواجهة في مكافحة الفساد الإداري وعلاج أسبابه وجذوره.زيادة قدرات المشاركين في كيفية اكتشاف مؤشرات الفساد الإداري وما قد يتعلق بها من إهدار المال العام وكيفية الوصول إلى تنفيذ أنظمة الرقابة الوقائية.التحديد الدقيق لمفهوم المخالفة الإدارية من المنظور القانونى وتحقيق الرقابة المالية بشأنها.الآليات المتعلقة بمعالجة المخالفات الإدارية.
مستهدفين في ذلك

1- وكلاء الوزارات وقيادات وزارات العدل والأوقاف والداخلية.
2- رؤساء إدارات الشئون افدارية والموارد البشرية وشئون العاملين
3- رؤساء إدارات الشئون القانونية والمالية
4- القيادات والعاملون بإدارات الرقابة والتفتيش 
5- موظفو التخطيط والمتابعة بالمؤسسات والشركات 
6- المرشحون لتلك الوظائف.
_2برنامج تدريبي
المحاسبة الحكومية الالكترونية
اسطنبول – تركيا
مستهدفين في ذلك: مديري الحسابات والمحاسبون فى الوحدات الإدارية الحكومية، المسئولين عن اعداد الموازنات وادارة الميزانية والبرامج الحكومية، المسئولين فى وزارات المالية والمراجعين والمراقبين الماليين، المسئولين فى الأجهزة الرقابية المختلفة، جميع العاملين فى الأجهزة التى تتلقى أموال من الدولة.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموض



وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    الوقت/التاريخ الآن هو 19/12/2017, 2:44 am